Faze Banks Bio ، Age ، Height ، Career ، Personal Life ، Net Worth

مهنة: يوتيوب
تاريخ الولادة: 18 أكتوبر 1991
عمر: 28
صافي القيمة: 3.5 ألف ألف
مكان الولادة: ماساتشوستس
الارتفاع (م): 1.88
دين: النصرانية
الحالة الاجتماعية: متزوج

Faze Banks هو من مستخدمي YouTube ومشاهير وسائل الإعلام الاجتماعية التي اشتهرت بدورها كرئيس عمليات التشغيل في FaZe Clan. بينما يعرف معظم الناس باسم Faze Banks ، اسمه Ricky Banks. في السنوات الأخيرة ، كان Faze قادرًا على التألق في الأضواء وهو يفعل ما يحبه - وهو يلعب ألعاب الفيديو ومدونات الفيديو.

لمثل هذه الشخصية الشابة ، أسس بانكس نفسه الآن في صناعة الترفيه وهو أحد أشهر الأسماء على موقع يوتيوب. علاوة على ذلك ، يعتبر ريكي أيضًا شخصية ضخمة في Call of Duty Franchise. دعنا الآن دون مزيد من اللغط ، تعرّف على المزيد حول مستخدم YouTube هذا ، أليس كذلك؟



بنوك فازي: الحياة المبكرة والتعليم

ولد ريكي بانكس في 18 أكتوبر 1991 ، في ماساتشوستس ، الولايات المتحدة الأمريكية. ومع ذلك ، نشأ في لويل وانتقل لاحقًا إلى فلوريدا. بالنظر إلى أصل عائلته ، فهو من أصل أبيض وهو أمريكي الجنسية. لا يُعرف إلا القليل عن السنوات الأولى من البنوك لأنه لم يشتهر إلا في أواخر سنوات مراهقته.



بالنظر إلى الأكاديميين ، انضم بانكس إلى مدرسة لويل الثانوية في مسقط رأسه وتخرج من المؤسسة نفسها في عام 2010. منذ صغره ، كان ريكي شغوفًا بألعاب الفيديو. كان يلعب ألعابًا مثل NHL ، Halo ، Madden NFL ، إلخ.

بنوك فازي: مهنة



بعد تخرجه ، بدأ ريكي قناته الأولى على YouTube في سبتمبر 2011. سمّت البنوك القناة 'BanksHasBank' ثم غيرتها لاحقًا إلى 'FaZe Banks'. ببطء ولكن بثبات كان يجد الكثير من التقدير والشهرة لمقاطع الفيديو الخاصة به على المنصة. كانت قناته تنمو بمعدل لم يكن ليتمكن من توقعه. حاليًا ، لدى مستخدمي YouTube أكثر من 4.7 مليون متابع على قناته.

البنوك هي أيضا الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة FaZe Clan. ظهرت العشيرة في عام 2013 في ميامي. تعمل البنوك جنبًا إلى جنب مع Faze Rug ، مرحلة المطر و Faze Temperr و Faze Adapt و Faze Adpat. تشتهر المجموعة ببث جلسات Call of Duty على YouTube.

البنوك المتفاخرة: الحياة الشخصية



ننتقل الآن إلى الجوانب الشخصية لحياة بانكس ، الرجل العضلي الطويل في علاقة مع أليسا فيوليت. التقى لأول مرة بنفسج في يونيو 2017 على الإنترنت. بدأوا أولاً في التحدث عبر الإنترنت وبعد محادثة قصيرة ، خرجوا في موعد. وكما يقول المثل ، الباقي هو التاريخ. كان الاثنان معًا منذ ذلك الحين ، ونشرت بانكس مقطع فيديو على YouTube حيث يتحدث عن قصة حبهما.

أليسا فيوليت ، من ناحية أخرى ، هي أيضًا شخصية على YouTube. منذ سنوات عديدة تنشر مقاطع فيديو كوميدية على المنصة. علاوة على ذلك ، فهي ليست بعيدة عن البنوك من حيث إجمالي عدد المشتركين. هذه السيدة الجميلة لديها ما يزيد قليلاً عن 3 ملايين شخص يشتركون في قناتها.

Faze Banks: صافي القيمة ووسائل التواصل الاجتماعي

لا يزال ريكي بانكس اسمًا شابًا في الصناعة ، لكنه تمكن من تحقيق الكثير في هذا الوقت القصير. بدأ بصفته لاعبًا يبث جلسات اللعب الخاصة به على المنصة وهو الآن أحد أعلى الأسماء ربحًا في الصناعة. وفقًا للتقارير ، يعيش في منزل Clout مع أليسا. علاوة على ذلك ، فقد علمنا أيضًا أن لدى الشاب الشاب صافي بقيمة 350 ألف دولار.



من الواضح أن Faze نشط جدًا على منصات التواصل الاجتماعي أيضًا. يحب مشاركة بعض الجوانب الشخصية والمهنية في حياته مع معجبيه. يمكنك العثور على البنوك على Instagram تحت المقبض @البنوك وعلى يوتيوب تحت BanksHasBank

| ar | uk | bg | hu | vi | el | da | iw | id | es | it | ca | zh | ko | lv | lt | de | nl | no | pl | pt | ro | ru | sr | sk | sl | tl | th | tr | fi | fr | hi | hr | cs | sv | et | ja |